تشيلسي استيراد نقل PTO2018-09-18T16:01:38+00:00

تشيلسي استيراد نقل PTO

اتصل بنا

تشيلسي استيراد نقل PTO. 290, 429 و 435 سلسلة PTO. تشيلسي هو التصنيع المحلي الوحيد أن نقدم لكم P.T.O.s أن تحميل مباشرة لنقل الواردات. مما يلغي الحاجة لمحول موجهة. هذه P.T.O.s يكون السكن الحديد الزهر لقوة ومخروط مدبب المحامل لزيادة الحمولة. هي جميع الوحدات المتاحة مع الشفاه مضخة تشيلسي الأكثر شعبية مباشرة جبل, بما في ذلك 360 درجة للتدوير الشفاه. كل PTO تشيلسي في الأوراق المالية على استعداد للسفينة على نطاق العالم. مكالمة 877-766-4600 أو 407-872-1901.

نبيع كل ما تحتاجه لPTO الخاص بك, بما في ذلك جديدة, الجزء المركزي المستخدمة وإعادة بنائها, قطع غيار واكسسوارات. يمكنك أيضا زيارة موقعنا أدلة تشيلسي PTO القسم حيث يمكنك العثور على العديد من أجزاء تشيلسي PTO وكتيبات الخدمة.

تشيلسي 290 سلسلة PTO

PTO تشيلسي 290 سلسلةمصممة للاستخدام على إيتون فولار 4106 المستخدمة في ماك Midliners وماك T2060A الإرسال. تشيلسي 290 سلسلة PTO يتصاعد مباشرة إلى الإرسال, لا يوجد محول موجهة حاجة. الصب الإسكان الحديد لقوة ومخروط مدبب المحامل لزيادة الحمولة. يوفر مساحة توفير غطاء تحول الهواء القصوى التخليص تحت شاحنة. ال 290 تتميز سلسلة ستة عشر خيارات الإخراج بما في ذلك 360 درجة للتدوير شفة الطرح إزالة مضخة الأمثل. ثلاثة سرعة نسب الداخلية وخمسة خيارات التحول جعل هذا الضوء إلى السلطة الاقلاع.

290 سلسلة المواصفات 290*F 290*L 290*Q 290*ال
معيار الناتج رمح الحجم 1-1/4 جولة ث / مفتاح
متقطع عزم الدوران التصويت (رطل. قدم.) 175 175 175 175
متقطع عزم الدوران التصويت (N.m.) 237 237 237 237
التصويت حصانا لخدمة متقطعة
في 500 R.P.M. من الناتج رمح (HP) 17 17 17 17
في 1000 R.P.M. من الناتج رمح (HP) 33 33 33 33
في 500 R.P.M. من الناتج رمح (كيلووات) 12 12 12 12
في 1000 R.P.M. من الناتج رمح (كيلووات) 25 25 25 25
وزن تقريبي 35 رطل. (16كلغ)

تشيلسي 429 سلسلة PTO

429 سلسلة PTOيناسب ميتسوبيشي MO50S5, MO50S5 وMO70S6 الإرسال. تشيلسي 429 تقدم سلسلة PTO أسرع التركيب وانخفاض تكلفة الوحدة. يتصاعد مباشرة إلى انتقال مما يتيح لك إزالة أفضل, سهولة التركيب, وفورات كبيرة في التكاليف والوقت مع العتاد محول لا يتجزأ على المدخلات للوصول إلى العتاد سائق في نقل. خيارات التحول ل 429 وتشمل سلسلة الهواء, رافعة, الكهربائية على الهواء.

429 سلسلة المواصفات 429
معيار الناتج رمح الحجم 1-1/4 جولة ث / مفتاح
متقطع عزم الدوران التصويت (رطل. قدم.) 175
متقطع عزم الدوران التصويت (N.m.) 237
التصويت حصانا لخدمة متقطعة
في 500 R.P.M. من الناتج رمح (HP) 17
في 1000 R.P.M. من الناتج رمح (HP) 33
في 500 R.P.M. من الناتج رمح (كيلووات) 12
في 1000 R.P.M. من الناتج رمح (كيلووات) 25
وزن تقريبي 37 رطل. (17كلغ)

تشيلسي 435 سلسلة PTO

تشيلسي 435 سلسلةتشيلسي 435 PTO يناسب هينو LF06S والإرسال LJ06S. Three speed ratios and seven output options for maximum versatility. It mounts directly to the transmissions without the need of a gear adapter. Shift options include air and wire. الصب الإسكان الحديد لقوة ومخروط مدبب المحامل لزيادة الحمولة. ال 435 السلطة خلع يشيع استخدامها في جوي, ثلج & إزالة الجليد, نار & إنقاذ, تفريغ شاحنة & تفريغ مقطورة وخدمة التطبيقات شاحنة.

435 سلسلة المواصفات 435
معيار الناتج رمح الحجم 1-1/4 جولة ث / مفتاح
متقطع عزم الدوران التصويت (رطل. قدم.) 175 175
متقطع عزم الدوران التصويت (N.m.) 237 237
التصويت حصانا لخدمة متقطعة
في 500 R.P.M. من الناتج رمح (HP) 17 17
في 1000 R.P.M. من الناتج رمح (HP) 33 33
في 500 R.P.M. من الناتج رمح (كيلووات) 12 12
في 1000 R.P.M. من الناتج رمح (كيلووات) 25 25
وزن تقريبي 37 رطل. (17كلغ)
Call Now Button
اتصل بنا
أجزاء
هذا الموقع يستخدم الكوكيز وخدمات طرف ثالث. اقرأ سياسة الخصوصية موافق

Chelsea Import Transmission PTO2018-09-18T16:01:38+00:00

Chelsea Import Transmission PTO

Chelsea Import Transmission PTO. 290, 429 and 435 Series PTO. Chelsea is the only domestic manufacture to offer you P.T.O.s that mount directly to import transmissions. Eliminating the need for a geared adapter. These P.T.O.s have a cast iron housing for strength and tapered cone bearings for increased load capacity. All units are available with Chelsea’s most popular direct mount pump flanges, including the 360° rotatable flanges. All Chelsea PTO’s in stock ready to ship World wide. Call 877-766-4600 or 407-872-1901.

We sell everything you need for your PTO, including new, used and rebuilt PTOs, parts and accessories. You can also visit our Chelsea PTO manuals section where you can find many Chelsea PTO parts and service manuals.

Chelsea 290 Series PTO

Chelsea PTO 290 seriesDesigned for use on the Eaton Fuller 4106 used in Mack Midliners and Mack T2060A transmissions. The Chelsea 290 Series PTO mounts directly to the transmissions, no geared adapter needed. Cast Iron housing for strength and tapered cone bearings for increased load capacity. The space saving air shift cover provides maximum clearance under the truck. The 290 Series features sixteen output options including the 360° rotatable flange offering optimum pump clearance. Three internal speed ratios and five shift options make this the go-to power take off.

290 Series Specifications290*F290*L290*Q290*U
Standard Output Shaft Size1-1/4 Round w/key
Intermittent Torque Rating (Lbs. ft.)175175175175
Intermittent Torque Rating (N.m.)237237237237
Horsepower Rating for Intermittent Service
At 500 R.P.M. of Output Shaft (HP)17171717
At 1000 R.P.M. of Output Shaft (HP)33333333
At 500 R.P.M. of Output Shaft (Kw)12121212
At 1000 R.P.M. of Output Shaft (Kw)25252525
Approximate Weight35 lbs. (16kg)

Chelsea 429 Series PTO

429 Series PTOFits Mitsubishi MO50S5, MO50S5 and MO70S6 transmissions. The Chelsea 429 Series PTO provides faster installation and lower unit cost. Mounts directly to the transmission giving you better clearance, easier installation, and significant savings in cost and time with an integral adapter gear on the input to reach the driver gear in the transmission. Shift options for the 429 Series include air, lever, electric over air.

429 Series Specifications429
Standard Output Shaft Size1-1/4 Round w/key
Intermittent Torque Rating (Lbs. ft.)175
Intermittent Torque Rating (N.m.)237
Horsepower Rating for Intermittent Service
At 500 R.P.M. of Output Shaft (HP)17
At 1000 R.P.M. of Output Shaft (HP)33
At 500 R.P.M. of Output Shaft (Kw)12
At 1000 R.P.M. of Output Shaft (Kw)25
Approximate Weight37 lbs. (17kg)

Chelsea 435 Series PTO

Chelsea 435 seriesThe Chelsea 435 PTO fits the Hino LF06S and LJ06S transmissions. Three speed ratios and seven output options for maximum versatility. It mounts directly to the transmissions without the need of a gear adapter. Shift options include air and wire. Cast Iron housing for strength and tapered cone bearings for increased load capacity. The 435 power take off is commonly used in aerial, snow & ice removal, fire & rescue, dump truck & dump trailer and service truck applications.

435 Series Specifications435
Standard Output Shaft Size1-1/4 Round w/key
Intermittent Torque Rating (Lbs. ft.)175175
Intermittent Torque Rating (N.m.)237237
Horsepower Rating for Intermittent Service
At 500 R.P.M. of Output Shaft (HP)1717
At 1000 R.P.M. of Output Shaft (HP)3333
At 500 R.P.M. of Output Shaft (Kw)1212
At 1000 R.P.M. of Output Shaft (Kw)2525
Approximate Weight37 lbs. (17kg)