العمود المرفقي PTO مدفوعة2018-09-18T16:01:39+00:00

تشيلسي العمود المرفقي PTO مدفوعة

crankshaft driven PTO

ا العمود المرفقي PTO مدفوعة يقودها أمام العمود المرفقي المحرك. وهي تستخدم غالبا في التطبيقات الثقيلة وخارج الثقيلة التي تتطلب مساعدة السلطة بينما السيارة في الحركة. A-نوع مخلب العمود المرفقي P.T.O مدفوعة. ويفضل لأنه يمكن أن تشارك دون إيقاف تشغيل المحرك. تحول الميكانيكي يمكن استخدامها طالما يتم إيقاف المحرك قبالة عندما تنخرط أو فك الارتباط بين PTO. لدينا الجزء المركزي محرك العمود المرفقي تشيلسي تعطيك القدرة على الحصول على مزيد من السيطرة على PTO وما يمكنك القيام به معها. إذا كان لديك أي أسئلة أو بحاجة إلى المساعدة لا تتردد في الاتصال بنا على 877-776-4600 أو 407-872-1901. ونحن نقدم الشحن في جميع أنحاء العالم ولها الخبراء وقوفه الى جانب استعداد للمساعدة.

تشيلسي 2230U سلسلة PTO

تشيلسي العمود المرفقي مدفوعة PTOفي صندوق التروس تشيلسي 2330U سلسلة الجبهة PTO جبل هو المحرك يتصاعد يحركها العمود المرفقي في الجزء الأمامي من السيارة ومصمم للعمل من العمود المرفقي للمحرك الذي يسمح للسائق التحول “بسرعة”. الوحدة الكهربائية الإفراط في الهواء يضم مكبس تحول الهواء الموسع لضمان سريعة, التحول موثوق, وختم الثقيلة للحماية ضد تسرب الهواء. وتتراوح نسب السرعة سلسلة 2330U من 39% إلى 123% من سرعة المحرك. Seven output types are available, بما في ذلك 360 درجة للتدوير الشفاه تشيلسي. الالكترونية على التحكم في سرعة متاحة للحماية المعدات طردوا من السرعة الزائدة.

2230U سلسلة المواصفات 2230ال
في المئة من سرعة المحرك 88%
معيار الناتج رمح الحجم 1-1/4″ جولة ث / مفتاح
متقطع عزم الدوران التصويت (رطل. قدم) 225
متقطع عزم الدوران التصويت (N.m.) 305
التصويت حصانا لخدمة متقطعة
في 500 R.P.M. من الناتج رمح (HP) 21
في 1000 R.P.M. من الناتج رمح (HP) 43
في 500 R.P.M. من الناتج رمح (كيلووات) 16
في 1000 R.P.M. من الناتج رمح (كيلووات) 32
وزن تقريبي 88 رطل.(40 كلغ)

تشيلسي 2442 سلسلة PTO

تشيلسي 2442 سلسلة PTO واقتصادية 2442 سلسلة هي اليدوي التحول PTO الأمر الذي يتطلب مشغل لإيقاف المحرك قبل التحول. وهي متوفرة في سبع نسب سرعة مختلفة, تتراوح من 39% من سرعة المحرك ل 123% من سرعة المحرك. وتشمل خيارات التحول الهواء, الأسلاك, رافعة, كهربائي الإفراط في الهواء, وPTO تشيلسي / تفريغ مضخة كومبو صمام. تشكيلة واسعة من 442 خيارات الإخراج سلسلة المتاحة بما في ذلك مهاوي الشحوم قادرة و 10 خيارات التحول.

2442 أبعاد السكن سلسلة PTO

2442 سلسلة PTO الإسكان الأبعاد

2442 سلسلة المواصفات 2442*F 2442*L 2442*Q 2442*S 2442*ال 2442*W 2442*X
في المئة من سرعة المحرك 39% 50% 54% 74% 89% 104% 123%
معيار الناتج رمح الحجم DIN 5462 / ISO 14 ("XY" إخراج)
متقطع عزم الدوران التصويت (رطل. قدم.) 250 250 225 170 140 120 100
متقطع عزم الدوران التصويت (N.m.) 339 339 305 230 190 163 136
التصويت حصانا لخدمة متقطعة
في 500 R.P.M. من الناتج رمح (HP) 24 24 21 16 13 11 10
في 1000 R.P.M. من الناتج رمح (HP) 48 48 43 32 27 23 19
في 500 R.P.M. من الناتج رمح (كيلووات) 18 18 16 12 10 9 7
في 1000 R.P.M. من الناتج رمح (كيلووات) 36 36 32 24 20 17 14
وزن تقريبي 69 رطل. (31 كلغ)
Call Now Button
اتصل بنا
أجزاء
هذا الموقع يستخدم الكوكيز وخدمات طرف ثالث. اقرأ سياسة الخصوصية موافق

Crankshaft Driven PTO2018-09-18T16:01:39+00:00

Chelsea Crankshaft Driven PTO

crankshaft driven PTO

A Crankshaft Driven PTO is driven by the front of the engine crankshaft. They are mostly used in heavy-duty and extra-heavy-duty applications requiring auxiliary power while the vehicle is in motion. A clutch-type Crankshaft Driven P.T.O. is preferred because it can be engaged without shutting off the engine. A mechanical shift can be used as long as the engine is shut off when engaging or disengaging the PTO. Our Chelsea crankshaft drive PTOs give you the ability to have more control over your PTO and what you can do with it. If you have any questions or need assistance don’t hesitate to call us at 877-776-4600 or 407-872-1901. We offer worldwide shipping and have experts standing by ready to help.

Chelsea 2230U Series PTO

Chelsea crankshaft driven PTOThe Chelsea 2330U Series PTO Front Mount Gear Box is an engine crankshaft-driven mounts on the front of the vehicle and is designed to operate from the crankshaft of the engine which allows the driver to shift “on the go”. The electric-over-air unit features an enlarged air shift piston to assure quick, reliable shifting, and heavy duty sealing to protect against air leakage. The 2330U series speed ratios range from 39% to 123% of engine speed. Seven output types are available, including Chelsea’s 360° rotatable flanges. Electronic over speed control is available to protect driven equipment from over-speeding.

2230U Series Specification2230U
Percent of Engine Speed88%
Standard Output Shaft Size1-1/4″ Round w/ key
Intermittent Torque Rating (Lbs. ft)225
Intermittent Torque Rating (N.m.)305
Horsepower Rating for Intermittent Service
At 500 R.P.M. of Output Shaft (HP)21
At 1000 R.P.M. of Output Shaft (HP)43
At 500 R.P.M. of Output Shaft (Kw)16
At 1000 R.P.M. of Output Shaft (Kw)32
Approximate Weight88 lbs.(40 kg)

Chelsea 2442 Series PTO

Chelsea 2442 Series PTO The economical 2442 Series is a manual shift PTO which requires the operator to stop the engine before shifting. It is available in seven different speed ratios, ranging from 39% of engine speed to 123% of engine speed. Shift options include air, wire, lever, electric-over-air, and the Chelsea PTO/Dump Pump Combo Valve. Wide selection of 442 Series output options available including grease-able shafts and 10 shift options.

2442 series PTO housing dimensions

2442 Series PTO Housing Dimensions

2442 Series Specifications2442*F2442*L2442*Q2442*S2442*U2442*W2442*X
Percent of Engine Speed39%50%54%74%89%104%123%
Standard Output Shaft SizeDIN 5462/ISO 14 (“XY” Output)
Intermittent Torque Rating (Lbs. ft.)250250225170140120100
Intermittent Torque Rating (N.m.)339339305230190163136
Horsepower Rating for Intermittent Service
At 500 R.P.M. of Output Shaft (HP)24242116131110
At 1000 R.P.M. of Output Shaft (HP)48484332272319
At 500 R.P.M. of Output Shaft (Kw)181816121097
At 1000 R.P.M. of Output Shaft (Kw)36363224201714
Approximate Weight69 lbs. (31 kg)
This website uses cookies and third party services. Read our Privacy Policy I Accept